الشرطة والبلدية والزراعة ينظمان حملة لزراعة الأشجار في بلدة صوريف بالخليل

الشرطة والبلدية والزراعة ينظمان حملة لزراعة الأشجار في بلدة صوريف بالخليل
تاريخ النشر: 2019/02/24 - 06:09 مساءا

 الخليــل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع بلدية صوريف ومديرية زراعة شمال الخليل حملة لزراعة الأشجار في بلدة صوريف شمال غرب الخليل . 

 وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأن هذه الحملة جاءت بهدف التوعية من المخدرات ومخاطرها واثارها السلبية على المجتمع والبيئة , حيث قامت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع بلدية صوريف ومديرية زراعة شمال الخليل بزراعة عدد من الأشجار في البلدة بحضور ومشاركة عدد من ضباط الشرطة وكوادر مديرية زراعة الشمال ورئيس بلدية صوريف وحشد من المواطنين " .

وأضاف البيان بانه وخلال هذه الحملة تم التعريف بالمخدرات وانواعها واشكالها المختلفة وتقديم توضيح عن اثارها السلبية على المجتمع والأسر , بالإضافة لمضارها على البيئة واستنزاف خيراتها ومياهها , حيث قام الحضور بزراعة عدد من أشجار الزيتون والأشجار المثمرة للتعبير عن رفضهم لاستغلال الأرض بشكل غير مسؤول وضار , كما تم توزيع نشرات توعوية توضح مخاطر المخدرات .
من جانبهم اكد الحضور على أهمية استغلال الأرض لما فيه منفعة للمواطن وتخضيرها وعدم الانجرار خلف بعض المنتفعين من تجار ومن تسول لهم انفسهم بزراعة هذه السموم , مشيدين بدور جهاز الشرطة التوعوي بهذا المجال وعمله الدؤوب في مكافحتها وتقديم مروجيها وتجارها ومزارعيها للعدالة   .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر