الشرطة و مؤسسة التعاون الألماني ينظمان لقاءً حول اراء المواطنين حول الأمن و الأمان في جنين

الشرطة و مؤسسة التعاون الألماني ينظمان لقاءً حول اراء المواطنين حول الأمن و الأمان في جنين
تاريخ النشر: 2019/02/11 - 12:57 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم ومؤسسة التعاون الالماني  (giz) لقاءا حول الاستطلاع  الخاص بآراء المواطنين حول الأمن والأمان في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه بحضور العقيد حسني قلالوه ممثلا لمدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء ادارات وافرع شرطة المحافظة والرائد ناجح هوارين من مكتب العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية وممثلين من مؤسسة التعاون الألماني فقد تم  تنظم لقاءا من خلاله تم عرض نتائج المسح الخاص بآراء المواطنين حول الامن والأمان و دورالشرطة الفلسطينية في مناطق (ب) في محافظة جنين والذي نظم مؤخرا لعينة من المواطنين  بالتعاون مع مؤسسة التعاون الألماني .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد حسني قلالوه بالوفد الضيف واكد على ان الشرطة حريصةً دوما ومن خلال السعي الدائم للتطوير ومواكبة الحداثة في العمل والاداء لتحقيق رؤية الشرطة ورسالتها في ايصال خدماتها ودورها في عملية نشر الأمن والأمان في المجتمع والتاكيد على الشراكة المجتمعية في هذا المجال لما لذلك من دور في كسب ثقة المواطن وموازاة ذلك في الحد من الجرائم .

كما وثمن دور الحكومة الألمانية على ما تقدمه من دعم للعمل الشرطي والمجتمعي لتحقيق اهداف الشرطة الرئيسية في تحقيق الامن والامان للمواطن والمجتمع.

وقدم مهند درابيع من مؤسسة التعاون الألماني عرضا جرى تقديمه في قاعة اجتماعات شرطة المحافظة حول نتائج المسح والذي اظهر رضا كبيرا ومميزا بعلاقة المواطنين بالشرطة وبأدائها، وفي ازدياد ثقة المواطن بالإجراءات المتخذة من قبل شرطة المحافظة في التعامل مع القضايا والاحداث بمهنية وكفاءة اداء، اضافةً الى مد يد العون والمساندة للمواطنين لينعكس ذلك واقعيا في قرب الشرطة من المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتوفر الخدمة الامنية الافضل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر