الشرطة تقدم التوعية والارشاد بمدرسة بنات البيرة الثانوية الجديده برام الله

الشرطة تقدم التوعية والارشاد بمدرسة بنات البيرة الثانوية الجديده برام الله
تاريخ النشر: 2019/02/05 - 12:31 مساءا

رام الله – قدم ضباط التوعية والإرشاد بمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت 150 طالبة في مدرسة بنات البير الثانوية الجديده في رام الله .

في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أفاد بأن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة رام الله والبيرة ضم الرائد رافع نعيرات المستشار القانوني للمرور والرائد محمد بدوان من التوجيه السياسي بشرطة المحافظه والنقيب انور رداد ضابط التوعيه والارشاد بفرع قدموا محاضرات توعية وارشاد استهدفت صفوف المرحلة الثانوية وبحضور مديرة المدرسة سلمى عويس وعدد من المعلمات .

وأضاف البيان، بأنه تم الحديث عن مهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون، وسلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص مجهولين وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها، وايضا التوعيه المرورية والاستخدام الامن للطريق .

كما وقدم النقيب انور رداد محاضرة لفرقة السلامة على الطريق حول اجراءات تنظيم حركة السير امام المدرسة ومساعدة زميلاتهن الطالبات بقطع الطريق وكيفية الدخول الى المدرسة بأمان للحد من حوادث السير امام المدرسة.

من جانبة أشادة مديرة المدرسة بأهمية التوعية الشرطية انطلاقا من اطلاع الشرطة على مشاكل المجتمع وقضاياه المختلفة وخبرتها الجيدة في معالجة القضايا المجتمعية وتوجيه الطلاب نحو السلوك السوي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر