الشرطة والأمن الوطني يلتقيان في لقاء كروي ودي بمناسبة الاحتفاء بذكرى الانطلاقة في جنين

الشرطة والأمن الوطني يلتقيان في لقاء كروي ودي بمناسبة الاحتفاء بذكرى الانطلاقة في جنين
تاريخ النشر: 2019/01/29 - 01:04 مساءا

جنين – بمناسبة ذكرى الانطلاقة نظم التوجيه السياسي والوطني في جنين مباراة لكرة القدم جمعت بين فريق شرطة تفاهم جنين ونابلس بفريق الأمن الوطني في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه جرى تنظيم المباراة على ارض ملعب بلدية جنين بحضور عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد محمد أبو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة محافظة جنين، والمقدم أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والمقدم امجد فراحتي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة نابلس وبشار الجالودي مدير هيئة التفويض السياسي والوطني وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وكانت نتيجة المباراة فوز فريق الشرطة على فريق الأمن الوطني بهدف لصالح فريق الشرطة مقابل لا شيء لفريق الأمن الوطني وقد سادت المباراة أجواء من الأداء العالي للاعبين من كلا الفريقين وتمتعهم بالروح الرياضية والأخوية.

وأضاف البيان، انه في نهاية المباراة تم تكريم الفريقين من قبل عطوفة اللواء أكرم الرجوب والمشاركين في الحضور بتقديم الميداليات وكاس الفوز للفريق الفائز.

كما وتم تقديم دروع تكريم مقدمه من قبل الفريقين المشاركين لعطوفة المحافظ ولقائد المنطقة ولمدير شرطة المحافظة لدورهم في إنجاح هذه الفعالية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر