الشرطة تستأنف تدريب فرقة السلامة المرورية في مدرسة ذكور الوكالة في رام الله

الشرطة تستأنف تدريب فرقة السلامة المرورية في مدرسة ذكور الوكالة في رام الله
تاريخ النشر: 2019/01/29 - 11:13 صباحا

رام الله – استأنفت الشرطة اليوم التدريبات وتوفير الاحتياجات اللازمة لعمل فرقة السلامة المرورية في مدرسة ذكور رام الله الاساسية التابعة لوكالة الغوث في رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن النقيب انور رداد ضابط التوعية المرورية في ادارة شرطة المرور استأنف التدريبات من خلال مركز الشرطة المتنقل والتي بدأها خلال الفصل الدراسي الاول، وقدم محاضرة لفرقة السلامة على الطريق حول اجراءات تنظيم حركة السير امام المدرسة ومساعدة زملائهم بقطع الطريق في ظل الاجواء الماطرة حتى لا يتعرضون لاية مخاطر كون فرقة السلامة التي تم تدريبها تتألف من 20 طالب، وتقوم بذلك منذ فترة.

وقدمت الشرطة للفرقة اللباس الفسفوري والصافرات والاشارات المرورية المحمولة التي تساعدهم في تنفيذ المهمة خلال دخول زملائهم المدرسة في الصباح وعند مغادرتهم فترة الظهيرة وكان ذلك بحضور مدير المدرسة الاستاذ جمال عبد الله ومديرة الارشاد ريم عايش.

واضاف البيان، بان مدير المدرسة قدم شهادة شكر وتقدير للنقيب رداد تقديرا لجهودهم وتعاونهم بتقديم المحاضرات والتدريبات والمواد اللازمة التي مكنتهم من حماية طلاب المدرسة من حوادث الدهس كونها تقع في منطقة تشهد حركة مرورية نشطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر