بمشاركة العميد جهاد المسيمي الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشرطي وسيم شيخ إبراهيم في جنين

بمشاركة العميد جهاد المسيمي الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشرطي وسيم شيخ إبراهيم في جنين
تاريخ النشر: 2019/01/28 - 05:21 مساءا

جنين – بمشاركة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة شيعت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم جثمان الشرطي وسيم رسلان الشيخ إبراهيم إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في بلدة كفر راعي في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه تم تشيع جثمان الشهيد بجنازة عسكرية شارك فيها سيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والعقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، و ومدراء إدارات متخصصة في الشرطة وكان التشييع بحضور اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني واللواء زياد هب الريح قائد جهاز الأمن الوقائي وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلين لحركة فتح ولفعاليات رسمية وشعبية وعدد غفير من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية وحشد كبير من المواطنين وأهالي البلدة .

وأديت صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد بلدة كفر راعي ومن ثم انطلقت الجنازة إلى مثواه الأخير وهناك وري الجثمان الثرى وأطلقت وحدة الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة 21 طلقة  تحية لروحه الطاهرة وفي كلمة العقيد  حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والتي نقل فيها تعازي سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة لذوي الفقيد وأكد على أن الخسارة تكون كبيرة بفقدان مثل هذا الشاب وأقرانه فهم زهرة المجتمع وعماده وهو كمن سبقه من رفاقه من المؤسسة الشرطية المعطاءة برجالاتها الأوفياء سيماهم التضحية والفداء في سبيل الوطن وعلياءه.

وتم وضع أكاليل من الزهور باسم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكاليل بأسماء المشاركين وأديت له التحية العسكرية الأخيرة .

من جانبه نقل سيادة العميد جهاد المسيمي تعازي سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة لعائلة الفقيد داعياً له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر