الشرطة وادارة المهن السياحية في وزارة السياحية يتفقان على آلية تعاون في رام الله

الشرطة وادارة المهن السياحية في وزارة السياحية يتفقان على آلية تعاون في رام الله
تاريخ النشر: 2019/01/28 - 01:40 مساءا

رام الله – اتفقت الشرطة اليوم ومدير الادارة العامة للمهن السياحية بوزارة السياحة والآثار الفلسطينية على الية عمل مشتركة من شأنها ان تعزز أمن القطاع السياحي في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل اليوم نداء العيسة مدير عام ادارة المهن السياحية بوزارة السياحة والآثار والوفد المرافق لها، وناقش الطرفان الاجراءات المشتركة في قضايا القطاع السياحي وسبل تعزيز السلامة العامة فيه، وتوفير الامن والامان والظروف الصحية الملائمة للسياح الاجانب والسياحة الداخلية في الفنادق والمطاعم السياحية والمتزهات والمرافق الترفيهية وكان ذلك بحضور العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام، والعقيد طارق الجبالي رئيس لجان التفتيش بشرطة المحافظة والرائد حسن نعيرات مدير شرطة السياحة والآثار.

واضاف البيان بان العقيد الحاج رحب بالوفد الضيف مؤكدا بان الشرطة على استعداد لعمل كل ما يحتاجه السائح والوافد الاجنبي من امن وامان وتسهيل حركته بالمحافظة، واشار بان شرطة السياحة والآثار حققت العديد من الانجازات على صعيد تأمين القطاع السياحي والقبض على المنقبين عن الآثار وتجارها.

واشار الحاج الى دور فاعل للمواطن كشريك في توفير الراحة والامن للسياح وابراز الصورة المشرقة لشعبنا المضياف ودوره المساعد بالكشف عن اعمال التنقيب غير القانونية.

وقالت العيسة حسب احصائيات وزارة السياحة والآثار سجلت ارتفاع ملموس باعداد السياح القادمين للوطن خلال العام الماضي والذين نزلوا بالفنادق الفلسطينية وبلغ عددهم 3,300,000 سائح من مختلف انحاء العالم، وهذا بالطبع بفضل الامن والامان التي يشهدها القطاع السياحي في مناطق السيطرة الامنية الفلسطينية.

واطلع الرائد نعيرات وفد الوزارة على ابرز الانجازات التي حققته ادارته خلال العام الماضي حيث امنت وصول 283.000 سائح من بينهم 27.162 اجنبي والباقي سياحة محلية ومن الداخل، واكثر من 200.000 نزيل في فنادق المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر