الشرطة تستضيف وفد من جمعية المدافعين عن حقوق الانسان في طولكرم

الشرطة تستضيف وفد من جمعية المدافعين عن حقوق الانسان في طولكرم
تاريخ النشر: 2019/01/27 - 08:36 مساءا

طولكرم – استضافت الشرطة  اليوم وفد من جمعية المدافعين عن حقوق الانسان في مديرية شرطة محافظة طولكرم لتعزيز دور الاتصال والتواصل بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن وفد طلابي من الجمعيه وهو يضم طلبه  من كلا الجنسين من جامعة خضوري تخصص اعلام  وحقوقيين,  وهم ضمن المشاركين في دورة ( اصدقاء الشرطه)المنعقده في مديرية شرطة المحافظه , وتهدف الزياره الى اللقاء مع مدير شرطة المحافظه والاطلاع على تجربته في قيادة شرطة المحافظه والدور القيادي في تعزيز ثقافة القانون لجميع فئات وشرائح المجتمع . 

وكان في استقبالهم العقيد عزام جباره مدير شرطة  محافظة طولكرم والمقدم سامر الزيتاوي  مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة وضباط من شرطة المحافظة .

و رحب  العقيد جباره مدير شرطة المحافظة بالوفد مقدما لهم شرحا عن دور شرطة طولكرم في حفظ الأمن و الأمان و كيفية تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين  مؤكدا على دور الشراكه المجتمعيه مابين الشرطة وفئات المجتمع المحلي في سبيل تعزيز ثقافة الامن والقانون.

واضاف البيان ان الوفد يتلقى تدريبات ومحاضرات نظريه وعمليه ضمن البرنامج المعد للدوره  للتعرف  على إدارات و  أقسام الشرطة  في مديرية شرطة طولكرم  لاطلاعهم على طبيعة عمل الشرطة ميدانيا  .

وبدورهم قام الطلبه بطرح بعض الأسئلة و الاستفسارات حول طبيعة عمل الشرطة  و تم الإجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر