بمناسبة يوم الشجرة الشرطة تشارك في زراعة الأشجار في جنين

بمناسبة يوم الشجرة الشرطة تشارك في زراعة الأشجار في جنين
تاريخ النشر: 2019/01/15 - 03:00 مساءا

محافظات – شاركت الشرطة اليوم فعاليات المجتمع المحلي في زراعة الأشجار بمناسبة يوم الشجرة والذي يصادف الخامس عشر من كانون الثاني من كل عام بالتعاون مع وزارة الزراعة وذلك في مدينة جنين وسلفيت .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الفعالية الأستاذ كمال أبو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين والرائد إياد سمودي والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة جنين وفضيلة مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب وممثلين عن الأجهزة الأمنية و مديرية زراعة جنين والمؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وفي سلفيت شاركت الشرطة بحضور عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ  محافظة سلفيت و العميد أركان حرب ايهاب السعيني قائد منطقة سلفيت و العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و مدير مديرية الزراعة المهندس إبراهيم الحمد  و عدد من مدراء الاجهزة الامنية و  مدراء المؤسسات الرسمية و الاهلية  و رؤساء  المجالس البلدية و القروية في محافظة سلفيت و منتسبي المؤسسة الامنية و الشرطية في المحافظة  و حشد من المواطنين ، بزراعة الأشجار الحرجية  في الحديقة النباتية  التابعة لبلدية دير استيا بمناسبة يوم الشجرة .

مضيفا البيان ان المشاركة بهذه الفعالية انطلاقا من استراتيجية  الشرطة في التواصل مع كافة المواطنين ، و بخاصة  اهلنا المزارعين ، من اجل تعزيز صمودهم في الارض .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر