الشرطة تطلق سلسلة محاضرات توعية للمخيمات الشتوية في أريحا

الشرطة تطلق سلسلة محاضرات توعية للمخيمات الشتوية في أريحا
تاريخ النشر: 2019/01/15 - 01:12 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الثلاثاء ، سلسلة محاضرات توعية لطلبة المخيمات الشتوية في محافظة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن سلسلة المحاضرات التي تنظمها إدارة العلاقات العامة و الإعلام بشرطة أريحا تهدف إلى تقديم التوعية و الارشاد إلى الطلبة و المشاركين في ما يتعلق بمواضيع متنوعه شملت مضار التدخين، والتوعية المرورية، والحفاظ على الممتلكات العامة ، ويتم تقديمها للطلبة بأسلوب علمي وتقني من ضباط شرطة متخصصين.

من جهته، أوضح العقيد باسم واكد ،مدير شرطة المحافظة، إن إطلاق سلسلة المحاضرات تندرج ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد، ولتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة، والمبنية على أساس الاحترام المتبادل، واحترام كرامة الإنسان.
وأكد العقيد واكد ، أن الشرطة حريصة كل الحرص على نشر الوعي الأمني بين أوساط كافة شرائح المجتمع ، وجعلهم شركاء في مسؤولية الحفاظ على الأمن ، وتعزيز مفهوم "الشرطة المجتمعية"، على اعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع و الذي يسهم في محاربة الجريمة قبل وقوعها.

وألقى نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في أريحا، الرائد ابراهيم قواريق ،محاضرة توعوية أمام طالبات مخيم عين السلطان تطرق فيها حول تعريف الشرطة، مستعرضاً تعريفات الشرطة على مر العصور، وتاريخ نشأة جهاز الشرطة، موضحا للطلبة أن هدف وعمل الشرطة ورسالتها السامية هي خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر