الشرطة تستقبل أطفال من جمعية التطوير والإبداع الاكاديمي في ضواحي القدس

الشرطة تستقبل أطفال من جمعية التطوير والإبداع الاكاديمي في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/12/27 - 11:43 صباحا

ضواحي القدس –  استقبلت مديرية شرطة ضواحي القدس صباح اليوم 25 طفل وطفلة من جمعية التطوير والإبداع الاكاديمي من مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس استقبل في مكتبه 25 طفل وطفلة من أطفال جمعية التطوير والإبداع الأكاديمي الذين زاروا مديرية الشرطة برفقة مديرة الجمعية وعدد من العاملين عليها  , حيث نظم فرع العلاقات العامة والإعلام جولة تعريفية للأطفال  في الادارات والأقسام في المديرية  , هذا وقام الاطفال بتوزيع الورود على ضباط وافراد الشرطة العاملين في مكاتبهم .

وقد رحب  العقيد حقوقي مأمون فحماوي  بمديرة الجمعية والأطفال المرافقين وأكد على ان مؤسسة الشرطة ترحب على الدوام بكل الزائرين وخصوصا الاطفال , فهم بنات المستقبل وهم راس المال الفلسطيني الذين نسعى للاستثمار به لنضاهي كل الامم .

من جهتها شكرت مديرة الجمعية الاخت  سهير الطويل شرطة ضواحي القدس ممثلة بمديرها العقيد مأمون على حسن الاستقبال وعلى ما تقوم به الشرطة الفلسطينية خصوصا في ضواحي القدس  , رغم كل الصعوبات والمعيقات , من جهود جبارة لحفظ الامن والأمان وتقديم الخدمات لكل المواطنين وأهمها المشاركات المجتمعية التي تقوم بها الشرطة والتي تنمي حس المسؤولية الوطنية والانتماء لهذه الارض المباركة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر