حركة فتح منطقة تفوح تكرم الشرطة في الخليل

حركة فتح منطقة تفوح تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/12/25 - 12:21 مساءا

الخليل - كرمت اليوم حركة فتح منطقة تفوح التنظيمية الشرطة على جهودها في بسط سيادة القانون والحفاظ على النظام العام في الخليل .   

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفدا من حركة فتح منطقة تفوح ضم كل من أمين سر منطقة تفوح السيد أحمد ارزيقات ومسؤول ملف المؤسسات ومسؤول ملف الشبيبة ومسؤول الملف الأمني وعدد من أعضاء مجلس اتحاد الطلبة بالبلدة وكوادرها ونائب رئيس البلدية السابق قد قام اليوم بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل والتقى العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة في مكتبه . 

وكان في استقبال الوفد الزائر العقيد القدومي مدير شرطة المحافظة والذي رحب بهم وأشاد بجهود منطقة تفوح التنظيمية في تقديم المساعدة والخدمات للمواطنين ووقوفهم خلف مظلة القانون وترسيخها والعمل على بسط سيادتها دون اية استثناءات، كما شدد على أهمية التعاون ما بين المؤسسة الشرطية والمناطق التنظيمية لحركة فتح بجميع المجالات التي من شأنها تذليل العقبات على الاخوة المواطنين وتسهيل أمور حياتهم اليومية بما لا يتعارض مع تطبيق القانون .

من جانبهم أشاد الوفد الزائر بجهود جهاز الشرطة بمحافظة الخليل والتي لمسها المواطن بشكل يومي ومستمر بكل المجالات، مؤكدين على وقوفهم جنبا الى جنب مع رجل الامن في تطبيق القانون وحفظ النظام العام والحفاظ على السلم الأهلي بالمحافظة ورفع الغطاء عن جميع الخارجين عن القانون .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التقديرية لمدير شرطة المحافظة تعبيرا منهم عن امتنانهم وشكرهم لما يقوم به جهاز الشرطة من جهود وخدمات يومية للمواطنين، املين استمرار العطاء المعهود من قبل رجل الامن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر