وفد طلابي يزور ويكرم الشرطة في جنين

وفد طلابي يزور ويكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2018/12/20 - 12:46 مساءا

جنين – كرم اليوم وفد طلابي من مدرسة بنات عجة الثانوية الشرطة في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة وبالتنسيق مع مدرسة بنات عجه الثانوية نظم زيارة لوحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة لطالبات المدرسة للمرحلة الثانوية .

حيث ضم الوفد الزائر مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية للمدرسة المذكورة وعدد من معلمات المدرسة  بهدف الاطلاع على آليات عمل الوحدة عن كثب وكيفية تعاملها مع قضايا الجرائم الالكترونية.

وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف الرائد إياد سمودي والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام والنقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية والملازم مجد ملحم في فرع شرطة المباحث العامة، حيث رحبوا بالوفد الضيف وتحدث النقيب محمد قبها والملازم مجد ملحم حول دور هذه الوحدة وأسباب تشكلها وآليات عمل الوحدة وتعاطيها مع قضايا الجرائم الالكترونية والتعامل معها.

كما وأكدا على ما يتم تقديمه في محاضرات التوعية والإرشاد حول أهمية عدم التعامل مع المجهول من خلال مواقع التواصل بأنواعها وان لا يكون هناك أي تواصل مع ذلك وعن مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل علم وفائدة لا أن تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي .

وأثنى الوفد الطلابي خلال الزيارة على الدور الريادي والجوهري لشرطة المحافظة ولدور وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة من خلال ما قامت بتقديمه من محاضرات توعية شرطية حول مخاطر الانترنت والتي قدمت لطالبات المدرسة ومدى الفائدة منها .

وقاموا بتقديم درع تكريم مقدم من إدارة المدرسة لوحدة الجرائم الالكترونية تقديرا وتثمينا منها ومن  الطالبات لجهود الوحدة وأدائها المميز ودورها في تثقيف الطلبة والمجتمع حول مخاطر الانترنت وسلبياته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر