اللجنة التنسيقية للانتفاضة الأولى تكرم الشرطة في الخليل

اللجنة التنسيقية للانتفاضة الأولى تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/12/20 - 11:53 صباحا

 الخليل- كرمت اللجنة التنسيقية للانتفاضة الأولى اليوم جهاز الشرطة الفلسطينية وذلك لدورها وجهودها في حفظ الأمن والنظام في محافظة الخليل . 

 

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتقديراً لجهود الشرطة المتواصلة في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وصون كرامة المواطن , قامت اللجنة التنسيقية للانتفاضة الأولى يرافقها عدد من الأطفال اليوم بتكريم دوريات الشرطة العاملة في الشوارع العامة وذلك بتوزيع الورود عليهم كنوع من الاحترام والتقدير " .

 

    وأضاف البيان بأن الفعالية بدأت على مدخل مدينة الخليل وقامت اللجنة بتوزيع الورود على دوريات شرطة المرور العالمة في الميدان , كما وشملت الفعالية أيضاً زيارة مناطق دوار ابن رشد ودورا المنارة ومنطقة باب الزاوية وتكريم كافة ضباط وعناصر الشرطة واللذين تقدموا بالشكر الكبير لهذه اللفتة الرائعة والتي تدل على مدى احترام المواطن للجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية والمتمثلة في خدمتهم وحمايتهم . 

 

في المقابل أشاد القائمون على الفعالية بالجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في سبيل خدمة الوطن والمواطن , معتبرين بأن هذه الورود ما هي إلى لفتة بسيطة تحمل أسمى معاني الاحترام والتقدير .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر