جمعية التنمية الوطنيه يوزعون الورود على منتسبي الاجهزة الامنية بطوباس

جمعية التنمية الوطنيه يوزعون الورود على منتسبي الاجهزة الامنية بطوباس
تاريخ النشر: 2018/12/20 - 10:48 صباحا

طوباس- وزعت اليوم جمعية التنمية الوطنية الورود على منتسبي الاجهزة الامنية العاملين بالميدان وذلك تقديرا لعطائهم وجهودهم في حفظ الامن والأمان في المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة، أن مجموعه شبابية من  جمعية التنمية الوطنية قاموا بتوزيع الورود على منتسبي الاجهزة الامنية العاملين في الميدان في مدينة طوباس .

  وأضاف البيان، إن مبادرة شباب الجمعيه تأتي تكريما و اعتزازا  بالدور الوطني الذي يقوم به رجال  الشرطة و المؤسسة الامنية في حماية أرواح و ممتلكات المواطنين،  بكل تفان و صدق و إخلاص في أداء  هذا الواجب المقدس ،  و الذي يستحق كل التقدير و الاحترام ، وكانوا أيضا محل إشادة وثناء المواطنين بالمحافظة  .

من جهتهم عبروا الاخوه في جمعية التنمية الوطنيه إن الاحتفاء بمنتسبي الاجهزه الامنية وتكريمهم يعني تقديرا لهم واعترافا بجهدهم المميز وتعزيز الروابط والعلاقة المتينة مع المؤسسة الامنية ومشاركة ابناء شعبنا في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية للوصول الى الشراكة المجتمعية التي تحقق الامن والاستقرار .

وفي السياق نفسه عبر منتسبي الاجهزة الامنية عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اصالة شعبنا وترابطه ، وحفاظا على مشروعه الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادتنا الحكيمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر