العميد جهاد المسيمي أي عمل نحو التحرر ستكون السلطة الوطنية الفلسطينية في مقدمته

العميد جهاد المسيمي أي عمل نحو التحرر ستكون السلطة الوطنية الفلسطينية في مقدمته
تاريخ النشر: 2018/12/19 - 01:37 مساءا

جنين – زار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقباله ولقائه العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة و مدراء الإدارة والأفرع فيها .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد جهاد المسيمي نقل في بداية اللقاء تهاني سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بمناسبة عيد الشرطة العربية لمنتسبي شرطة المحافظة وأكد خلال ذلك على أن مثل هذه المناسبة تأتي لتأكيد وشحذ الهمم في سبيل أهمية صيانة وتحقيق امن وأمان المواطن وان ذلك هو جل اهتمام الشرطة وعملها الدؤوب لتحقيق ذلك .


كما وشدد على أن الشرطة موجودة في الأساس لتوفير الخدمة الأمنية للمواطن لينعم بها ويستقر بهذه الخدمة المجتمع ومكوناته وان الشرطة لن تتهاون في سبيل حماية الوطن والمواطن وتعمل دوما على صيانة وسيادة القانون والنظام.


وأثنى العميد المسيمي على الجهد الذي تبذله الشرطة في سبيل تحقيق ما تم ذكره بكل الإمكانات المتاحة ليكون تطبيق الأمن والأمان وانعكاسه على الأرض واقعيا يتلمسه المواطن ويشعر به وينعم لا شعارات فقط للحديث.
وحث منتسبي شرطة المحافظة لبذل المزيد لتبقى دوما المؤسسة الشرطية منارا يهتدي به المواطن وينشد خدمتها والتي هي في الأساس وضعت له ومن اجله.


وأضاف أن السلطة الوطنية الفلسطينية هي دوما وبكل إمكاناتها ومقدراتها تقف صفاً واحداً نحو أي عمل من شانه أن يؤدي إلى التحرر وهي في مقدمة ذلك حيث تسعى وعلى كافة الأصعده والمنابر الدولية ولا تترك أي فرصة في سبيل تأكيد ذلك لكون أن هذا هو المطلب الأساسي والرئيسي والشرعي في سبيل تحقيق ما يصبو إليه كل مواطن فلسطيني ليكون حراً على تراب وطنه وأرضه ينعم بهذا التحرر بكل ما تعنيه كلمة حر وحرية من معنى ومدلولات .


وبين أن أعمال التحرر تنبع من عمق الانتماء وعمق انتمائنا في مؤسسة الشرطة يأتي من خلال أدائنا المتميز وتقديم الخدمة الأمثل لمواطننا الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر