الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية في عدد من المدارس بجنين

الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية في عدد من المدارس بجنين
تاريخ النشر: 2018/11/29 - 01:10 مساءا

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين وقباطية  محاضرات توعوية شرطية حول مخاطر الانترنت في مدرسة بنات سيلة الظهر الثانوية وحول اهمية العلم ورمزيته والولاء والانتماء للوطن في مدرسة بنات جلبون الثانوية في جنين .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات بتنظيم ادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة حيث قدم الرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الاسرة والاحداث محاضرة حول الجرائم الالكترونية في مدرسة بنات سيلة الظهر الثانوية بحضور(60) طالبة من طالبات المرحلة الثانوية حيث قدم تعريف بماهية الجرائم الالكترونية وما يندرج تحتها من جرائم كالابتزاز والتهديد والتشهير والناتجة في كثير من الحالات عن الاستخدام الغير امن والسلبي لشبكة الانترنت .


كما وقدم شرحا حول كيفية التعامل الامن مع وسائل التكنولوجيا الحديثة ومنها مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التعامل مع المجهول باي شكل حتى لا يقع الشخص فريسة للبتزاز والتهديد .


وبين اهمية التواصل الاكيد مع شرطة المحافظة ومنها حماية الاسرة والاحداث لتقديم وكذلك المباحث العامة ومد يد العون والمساعدة له حيال ذلك .


بدوره قدم الرائد اياد ابو الرب المفوض السياسي في الشرطة محاضرة في مدرسة بنات جلبون الثانوية بحضور(45) طالبة من طالبات المرحلة الثانوية حول معنى العلم للدولة ورمزيته واهمية التقيد بالنظام العام ودوره في استتباب الامن والولاء والانتماء للوطن.


ولاقت المحاضرتين وموضوعاتها الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وتم طرح العديد من الاسئلة والنقاش والاجابة من عليها من قبل الضباط المحاضرين كما وثمنت  ادارة المدرستين  دور شرطة المحافظة في حفظ امن وامان المواطن وحرصها على توعية الطلبة  وتثقيفهم في هذه المواضيع الامر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق امنهم الشخصي وبالتالي المجتمعي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر