المركز المتنقل ينظم فعاليات ترفيهيه لذوي الاحتياجات الخاصة في الخليل

المركز المتنقل ينظم فعاليات ترفيهيه لذوي الاحتياجات الخاصة في الخليل
تاريخ النشر: 2018/11/11 - 12:09 مساءا

الخليــل - نظم اليوم مركز الشرطة المتنقل عدد من الفعاليات الترفيهية في مركز اذنا المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة ببلدة اذنا غرب الخليل .

وذكــــر بيــــان إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنه واستمرارا لسياسة جهاز الشرطة والهادفة للتواصل مع جميع فئات المجتمع وتقديم الخدمات لهم , فقد نظم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل عدة فعاليات ترفيهية لنزلاء مركز اذنا المجتمعي لذوي الاحتياجات الخاصة . 

وأضاف البيان، بأن فريق المركز المتنقل ممثل بمديره الرائد جابر طميزي يرافقه الرائد نعمة الشلالفة نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل زار المركز والتقى بأعضاء ادارته واطلع على الخدمات المقدمة للنزلاء وبحث معهم سبل تطوير هذه الخدمات , ومن ثم تم عمل جولة داخل الأقسام والتقوا خلالها النزلاء الذين عبروا عن فرحتهم , حيث تم تنفيذ عدة فعاليات تربوية ورياضية للنزلاء بما يتناسب مع وضعهم الخاص .

من جانبهم وفي نهاية الزيارة عبرت إدارة المركز عن عميق شكرها وامتنانها لجهاز الشرطة على زيارتهم هذه ولتفاعلهم مع هذه الشريحة الهامة من المجتمع الفلسطيني , املين استمرار الزيارات وتكثيف سبل التواصل والدعم لتنمية هذه الفئة وتنميتها بما يخدم مصلحتهم ويؤمن مستقبلهم .

                                                                                            


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر