الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/11/06 - 12:04 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم اربع محاضرات توعية في مدارس بلدات العيزرية وقلنديا البلد بضواحي مدينة القدس المحتلة.


وذكر بيان ادارة العلافقات العامة والاعلام في الشرطة  بأن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الضواحي نظمت بالتعاون مع التربية والتعليم في بلدة العيزرية و قلنديا البلد لقاءا مع اولياء امور الطلبة وللطالبات والطلبة في مدرسة قلنديا الاساسية المختلطة ومدرسة جيل الامل العيزرية ، واستفاد من المحاضرات 200 طالب وطالبة.

 

وقدم مادة المحاضرتين النقيب عنان حسين عرض مفصل للاستخدام الامثل لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص وللانترنت بشكل عام، كما تطرق لإلية عمل دائرة الجرائم الالكترونية والسرية المتبعة في حل القضايا المتعلقة بالجريمة الالكترونية.

 

كما تم التركيز و التنويه إلى ان هذه التكنولوجيا سلاح ذو حدين وقد نقع ضحايا لها من خلال التعرض للقرصنة والابتزاز وما يترتب على ذلك مشاكل, مشددا على أهمية الحفاظ على سرية معلوماتنا وصورنا الشخصية وعدم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتمحورت المحاضرة الثالثة والرابعة التي قدم مادتها الملازم أول حسن ابو زهرة من قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن الالتزام بقوانين وقواعد المرور واهم الوسائل والأساليب التي يجب اتخاذها اثناء عبور الطريق كي نتجنب الوقوع ضحية لحوادث السير، والتطرق إلى أسباب ومسببات الحوادث وما ينتج عنها من خسائر بشرية ومادية واقتصادية إضافة إلى المخاطر الكبيرة الناجمة عن المركبات الغير قانونية وتم تشكيل فرق السلامة المرورية داخل المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر