الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في مدرسة بنات فقوعة الثانوية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في مدرسة بنات فقوعة الثانوية في جنين
تاريخ النشر: 2018/11/06 - 08:02 صباحا

جنين – نظمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية والعنف الاسري في مدرسة بنات فقوعة الثانوية لاكثر من 100 طالبة  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه وبهدف نشر التوعية لطلبة المدارس حول الجرائم الالكترونية وطرق الوقاية منها فقد قام مدير فرع  فرع حماية الأسرة والأحداث الرائد رياض يحيى ونائبه الرائد ضرار الحاج بتقديم محاضرة في مدرسة بنات فقوعة الثانوية بحضور ( 109 ) طالبة وادارة المدرسة .

وتم التحدث خلالها عن مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل علم وفائدة لا أن تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي ،  كما تم التطرق الى العنف الأسري ومدى آثاره النفسية والاجتماعية والاقتصادية على الأسرة ، والطرق الواجب إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من هذا العنف وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة .

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطالبات وتثمين ادارة المدرسة لدور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية والارشاد اللازمين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر