الشرطة تنظم محاضرتين لطلبة مدارس دير بلوط بمحافظة سلفيت

الشرطة تنظم محاضرتين لطلبة مدارس دير بلوط   بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/10/30 - 05:35 مساءا

سلفيت -  نظمت الشرطة اليوم محاضرتين  لطالبات مدرسة دير بلوط الثانوية  و طالبات مدرسة دير بلوط الاساسية  في محافظة سلفيت.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات  تأتي  ضمن برنامج المرحلة  الثانية  الذي  أطلقه فرع العلاقات العامة والإعلام  ، وبالتنسيق مع  مديرية التربية و التعليم بالمحافظة والتي  تهدف لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  والشرطية  في صفوف الطلبة.
و ألقى العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام بشرطة المحافظة لطالبات مدرسة دير بلوط الأساسية محاضرة تعريفية بمؤسسة الشرطة ، مستعرضا أقسامها و إداراتها وواجبات كل منها في حفظ الأمن والنظام العام .


في السياق نفسه تحدث الرائد محمود ابو عصبه مدير قسم حماية الأسرة و الأحداث  لطالبات مدرسة دير بلوط الثانوية   حول  الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة، ذكورا وإناث و خاصة الطلبة بهذه الفئة العمرية  الحرجة، والتي قد تهدد الحياة الأسرية  والاجتماعية  للطلبة، علاوة على تأثيرها الواضح في التحصيل الدراسي، موجها لهن عدد من النصائح والإرشادات  للوقاية منه سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر