الشرطة تقيم يوماً شرطياً بعنوان "امننا في سلامة فكرنا" لأكثر من 160 طالب في بيت لحم

الشرطة تقيم يوماً شرطياً بعنوان "امننا في سلامة فكرنا" لأكثر من 160 طالب في بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/10/25 - 10:11 صباحا

بيت لحم_أقامت الشرطة صباح اليوم يوما شرطياً مفتوحاً بعنوان " امننا في سلامة فكرنا " لأكثر من 160 طالب بمدرسة ذكور طبريا الأساسية بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم حيث شمل هذا اليوم مواضيع تخص الطلاب بمخلف أعمارهم .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان ادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة بيت لحم أقامت صباح اليوم يوماً شرطياً مفتوحا بعنوان" امننا في سلامة فكرنا " لأكثر من  160 طالب بمدرسة ذكور طبريا الأساسية بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم حيث شمل هذا اليوم مواضيع تخص الطلاب في حياتهم اليومية  بمختلف أعمارهم ، وذلك بناءا على الاتفاق الذي تم ما بين شرطة بيت لحم ومديرية التربية والتعليم على ان يتم ترتيب نشاطات تهم طلبة المدارس من أجل تقديم المعلومة في سبيل نشر ثقافة القانون وإطلاعهم على عمل الشرطة.

وأضاف البيان، ان هذا اليوم التوعوي شارك فيه ضباط وضباط صف محاضرين من مختلف ادارات وأقسام الشرطة في بيت لحم بالإضافة إلى مركز الشرطة المتنقل حيث تم إعطاء مخاضرات توعوية وتثقيفية من شأنها رفع مستوى الوعي الأمني لدى الطلبة وترسيخ ثقافة القانون لديهم .

وأكد البيان، الى قيام ضباط التوعية بتشكيل فرق أمان على الطرقات من خلال تدريب طواقم خاصة من طلاب المدرسة على كيفية مساعدة زملائهم على عبور الشارع بشكل امن وصحيح وعدم تعريض حياتهم للخطر .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر