الشرطة تقدم محاضرة عن مخاطر الانترنت لطلبة كلية ابن سينا للعلوم الصحية بنابلس

الشرطة تقدم محاضرة عن مخاطر الانترنت لطلبة كلية ابن سينا للعلوم الصحية بنابلس
تاريخ النشر: 2018/10/22 - 04:57 مساءا

نابلس _ قدمت الشرطة مساء اليوم بالتعاون مع التوجيه السياسي محاضرة عن الاستخدام الخاطئ للأنترنت لـ 80 طالب وطالبة من كلية ابن سينا للعلوم الصحية بحوارة جنوب نابلس.
وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن السيدة أمل أبو عواد مديرة الكلية رحبت بالعقيد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والمقدم أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة نابلس وشكرتهما على هذا الاهتمام البالغ برفع درجة الوعي وحثت الطلبة على حسن الاستماع لأهمية الموضوع وأهمية التوعية بمخاطره من خلال الشرطة الفلسطينية للاستفادة من خبرة عناصرها بهذا المجال مثمنا جهودها ودورها.
وذكر البيان ان العقيد تيسير عزام قدم لمحة عن عمل الأجهزة الأمنية واجراءاتها واهمية عقد الشراكات المجتمعية التي ترفع درجة التثقيف والوعي لدى المواطنين واهمة دورها في المجتمع.
وأوضح البيان أن فراحته قدم بمحاضرته شرحاً وافياً عن السلوكيات الخاطئة التي يمارسها معظم الناس عبر الشبكة العنكبوتية وتؤدي بهم أن يكونوا ضحايا للابتزاز أو الاختراق وضياع بياناتهم او انتهاك خصوصياتهم.
وأضاف أن هناك طرق وقاية كثيرة يمكن الاعتماد عليها بشكل آمن وسليم للوقاية من السلبيات التي قد تعرض خصوصياتنا للخطر أو قد توقع بأبنائنا ضحايا للابتزاز أو التهديد الالكتروني مما يؤثر سلباً على سلوكياتهم وتماسك أسرهم.
وأجاب فراحته في نهاية اللقاء على أسئلة الطلبة مرشدا اياهم لأفضل الطرق لتحصين وحماية أجهزتهم وتامين حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعاهم لعدم الاستسلام للمبتزين وابلاغ وحدة الجرائم الالكترونية لحل مشكلاتهم.
وفي نهاية اللقاء قدم الطلبه  شكرهم للشرطة وأكدوا أن هناك معلومات ونصائح جديدة وكثيرة تم الاستفادة منها في هذه المحاضرة يمكن استثمارها في الحماية من الاختراق والوقاية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر