الشرطة تخرج فرقة السلامة المرورية بمدرسة عائشة الاساسية في الخليل

الشرطة تخرج فرقة السلامة المرورية بمدرسة عائشة الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2018/10/08 - 09:30 صباحا

 الخليــل : خرجت الشرطة اليوم فرقة السلامة المرورية التابعة لمدرسة عائشة بنت ابي بكر الأساسية للبنات في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل . 


 وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه وبهدف الحفاظ على حياة الطلاب اثناء دخولهم وخروجهم من مدارسهم ولتوعيتهم بمخاطر الطرق وكيفية التعامل معها , فقد خرجت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور اليوم فرقة السلامة المرورية لمدرسة عائشة بنت ابي بكر الأساسية للبنات بمشاركة 12 طالبة من فريق السلامة المرورية للمدرسة  " .

وأضاف البيان بان التدريب استمر لمدة أسبوعين بواقع لقاءين بكل أسبوع , حيث قام النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور بتدريب الطالبات على اساسيات التعامل مع الطريق وكيفية استخدام الشواخص والاشارات المرورية اثناء تامين عبور الطالبات من والى المدرسة مع شرح معانيها , بالإضافة لتعليمهن بعض قواعد وقوانين السير الواجب اتباعها في الطريق العام مع اخذ الاحتياطات اللازمة لعبور المشاة والمركبات  .

وفي نهاية حفل التخريج عبرت إدارة المدرسة والطالبات الخريجات عن شكرهم وتقديرهم للشرطة على ما قدموه من جهود تعليمية وتثقيفية تمس امن الطالبات بشكل يومي , املين الاستمرار في هذا العطاء المثمر ودوام التعاون ما بين المؤسسة التعليمية والشرطية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر