الشرطة و الدفاع المدني تختتمان دورة علوم الدفاع المدني لمنتسبي الشرطة في سلفيت

الشرطة و الدفاع المدني تختتمان دورة علوم الدفاع المدني لمنتسبي الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/10/01 - 05:22 مساءا

سلفيت : اختتمت الشرطة اليوم و بالتنسيق و التعاون مع جهاز الدفاع المدني دورة علوم الدفاع المدني و الإسعافات الأولية و التي عقدت لمنتسبي شرطة محافظة سلفيت في قاعة التدريب بمديرية الشرطة .

. وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة انه و بحضور عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت و العميد أركان حرب إيهاب السعديني و العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و المقدم حسان جبر  مدير جهاز الدفاع المدني في محافظة سلفيت و عدد من ضباط شرطة المحافظة و ضباط جهاز الدفاع المدني ، فقد تم تخريج  المشاركين من منتسبي الشرطة في سلفيت بالدورة التخصصية حول علوم الدفاع المدني و الإسعافات الاولية .

مضيفا البيان ان هذه الدورة استمرت لمدة خمسة ايام بواقع (21) ساعة تدريبية ، تلقى المشاركون فيها أساسيات عمل الدفاع المدني ، و وأنواع الحرائق  وطرق إخمادها والجوانب النظرية لعلوم الإطفاء و المواد  المستخدمة في الإطفاء ، اضافة الى   تطبيق عملي على استخدام مطفأة الحريق ، وكما تخللها أيضا  تدريبات حول الإسعافات الأولية ، وقد حاضر في هذه الدورة النقيب  زاهر يعقوب مسؤول التدريب بجهاز الدفاع المدني بمحافظة سلفيت .
و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخرجين ، كما تم تكريم جهاز الدفاع المدني تقديرا لجهودهم التي بذلوها لإنجاح هذه الدورة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر