الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة كرم الاشقر في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية مرورية لطلاب مدرسة كرم الاشقر في الخليل
تاريخ النشر: 2018/09/30 - 11:25 صباحا

        الخليــل :  نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول التوعية المرورية لطلاب مدرسة كرم الأشقر الأساسية للبنين في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل . 

    وذكــــر بيــــان صــادر عن إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة " بأنه وضمن الفعاليات السنوية الموجهة لطلبة المدارس والهادفة لتثقيفهم بمجالات عدة وتحديدا حول التوعية المرورية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور محاضرة توعية بهذا الخصوص لطلاب مدرسة كرم الأشقر الأساسية للبنين ببلدة الظاهرية  " .
وتحدث خلال المحاضرة النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة الخليل عن القواعد المرورية الواجب اتباعها اثناء تعاملنا مع الطريق , شارحا اليات التعامل مع الشواخص والاشارات المرورية الموضوعة على الطرق مع تبيان ما تعنين , مشددا بالوقت عينه على أهمية العبور من خلال ممر المشاة فقط مع الانتباه لحركة المركبات في الاتجاهين , مسترشدا بعدد من الوسائط التعليمية التي توضح ذلك  .

وفي نهاية المحاضرة عبرت إدارة المدرسة والطلاب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لتعاون جهاز الشرطة المستمر في نشر التوعية والثقافة بين قطاع الطلبة , متمنين استمرار التعاون واشراك اكبر شريحة طلابية في محاضرات التوعية هذه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر