الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية في محافظة سلفيت

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/09/27 - 12:10 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ثلاث محاضرات توعية لطلبة مدرسة ذكور مسحة الثانوية ومدرسة بنات مسحة الثانوية ومدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا بمحافظة سلفيت.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة سلفيت نظم محاضرات توعية في عدد من المدارس في المحافظة.


 حيث قام الملازم أول جمعه عرب من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة بإعطاء محاضرة توعية لطلاب مدرسة ذكور مسحة الثانوية بحضور 25 طالب من طلاب المدرسة  عن الإصابات الناتجة من وراء الألعاب النارية و الأجسام المشبوهة، داعيا الطلاب إلى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

 

كما قام الملازم أول فتحي بسيم مسئول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة بإعطاء محاضرة توعية لمدرسة بنات مسحة الثانوية بحضور 30 طالبة من طالبات المدرسة  تحدث فيها عن مخاطر المخدرات وأثرها السلبي على المجتمع.


كما قام الملازم أول وليم مصطفى مسئول التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة بإعطاء محاضرة وتدريب ميدان بحضور 35 طالب من طلاب مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا حول التعريف بالمركبات وآداب الصعود والنزول من وإلى الحافلات وكيفية عبور الطريق بشكل امن، وتخللها تدريب ميداني للطلبة


وفي نهاية المحاضرات أشاد أعضاء الهيئة التدريسية  ومدراء المدارس الثلاث بالجهود التي تقوم بها الشرطة من محاضرات توعوية وإرشاد للطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر