وفد طلابي من أطفال روضة الشارقة يزور الشرطة في قلقيلية

وفد طلابي من أطفال روضة الشارقة يزور الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/09/25 - 10:29 صباحا

قلقيلية - زار وفد طلابي من طلاب وطالبات أطفال روضة الشارقة اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية للتعرف على عمل إدارات وأقسام و مراكز المؤسسة الشرطية في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا طلابيا من طلاب وطالبات أطفال روضة الشارقة في قلقيلية زار مديرية شرطة المحافظة، وإلتقى الوفد بمدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية المقدم رائد أبو غربية وبعدد من الضباط ومن ثم قاموا بعمل جولة على إدارات وأقسام ومراكز الشرطة للتعرف على عملها، وذلك بتنظيم من قبل إدارة العلاقات العامة في الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وإدارة روضة الشارقة في قلقيلية.

وأشار البيان، أن الشرطة هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها وأنها تقدم كافة التسهيلات للطلبة في كافة المدارس ورياض الأطفال .

وأشاد الوفد الطلابي وإدارة روضة الشارقة  بأداء الشرطة مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام وتوفير الأمان للمواطنين  والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم كما قدموا بعض الاستفسارات والاستشارات أجابت عليها الشرطة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر