الشرطة تنظم ورشة عمل حول الجرائم الالكترونية للمرشدين التربويين في التربية والتعليم في ضواحي القدس

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الجرائم الالكترونية للمرشدين التربويين في التربية والتعليم في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/09/24 - 11:57 صباحا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل للمرشدين التربويين لمدارس ضواحي القدس في قاعة مدرسة بنات الرام الثانوية شمال القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف التعريف باليات عمل مؤسسة الشرطة في محاربة الجرائم الالكترونية من خلال وحدة الجرائم الالكترونية ووحدة حماية الاسرة والأحداث وادارة العلاقات العامة والاعلام، فقد تم تنظيم هذه الورشة  بالتنسيق المسبق مع مديرية التربية والتعليم وللوصول الى ابسط الطرق للاتصال بين المرشدين في المدارس ومؤسسة الشرطة للوقوف على المشاكل الالكترونية وغيرها التي قد يتعرض لها ابناءنا وبناتنا في المدارس .

واضاف البيان، ان المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة ضواحي القدس التقى بجميع المرشدين والمرشدات في المدارس وعددهم (60) مرشدا ومرشدة، في قاعة مدرسة بات الرام الثانوية ببلدة الرام وشرح لهم اليات العمل المفروض اتباعها في حال تعرض احد الطلاب لاي من الجرائم الالكترونية وكيفية حلها، وضرورة حث الطلاب على التوجه للمرشدين في المدارس ومصارحة الاهالي الامر الذي يعد من الاولويات لحماية اطفالنا من مثل هذه الجرائم .

واكد المشاركون من جانبهم على الشراكة المتميزة بين مؤسسة الشرطة ووزارة التربية والتعليم في كافة المجالات اهمها مجال التوعية الشرطية والأمنية التي تقدمها الشرطة لطلبة المدارس .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر