الشرطة تفتتح دورة البروتوكول والاتيكيت لضباطها في بيت لحم

الشرطة تفتتح دورة البروتوكول والاتيكيت لضباطها في بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/09/24 - 09:33 صباحا

بيت لحم - افتتحت الشرطة اليوم دورة خاصة بالبروتوكول والاتيكيت لضباطها والتي ستقام في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني حيث ستستمر لمدة يومين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والعقيد عيسى أبو علان مدير دائرة التدريب الميداني بكلية الشرطة افتتحا اليوم دورة خاصة بالبروتوكول والاتيكيت والتي ستقام في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث ستستمر لمدة يومين وستشمل كافة مدراء أقسام وإدارات ومراكز شرطة المحافظة، والتي سيقدمها العقيد ابو علان في سبيل رفع الكفاءة لدى ضباط الشرطة. 

من جانبه رحب العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة بالسادة الضباط مؤكدا على أن مثل هذه الدورات التخصصية تأتي من منطلق حرص قيادة الشرطة واهتمامها بتحسين اداء ضباط الشرطة الفلسطينيه مما يصب في مصلحة المواطن الفلسطيني والحفاظ على سلامته وأمنه وكيفية التعامل مع أي حدث أو أي مناسبة قد يتواجد بها ضباط الشرطة .

من جهته أكد العقيد أبو علان على أهمية مثل هذه الدورات والتي من شأنها تثقيف ضباط الشرطة المشاركين بالدورة وزيادة الوعي لديهم على كيفية التعامل مع المؤسسات الحكومية والأجنبية ضمن القواعد الرسمية خاصة أثناء تنظيم وحضور الفعاليات بكافة أشكالها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر