التربية و الشرطة تنظمان جولة تفقدية على المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي بضواحي القدس

التربية و الشرطة تنظمان جولة تفقدية على المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي  بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/09/06 - 10:18 صباحا

ضواحي القدس – نظمت مديرية التربية والتعليم ومديرية الشرطة بضواحي القدس اليوم جولة تفقدية لعدد من المدارس ببلدة الرام بمناسبة بدء العام الدراسي بضواحي القدس  المحتلة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي مامون الفحماوي نائب مدير شرطة ضواحي القدس والأستاذ بسام طهبوب مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة يرافقهما المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الضواحي و الاستاذة احلام داوود مديرة العلاقات بالتربية , قاموا بعمل جولة تفقدية على عدد من المدارس في بلدة الرام وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .

وذكر البيان ان هذه الجولة جاءت بعد عقد اجتماع بين التربية والشرطة لدراسة برامج التوعية والإرشاد التي ستقدم للطلاب أثناء العام الدراسي .

بدوره شكر الاستاذ بسام مدير التربية شرطة ضواحي القدس ممثلة بمديرها العقيد حقوقي علي القيمري ونائبه العقيد حقوقي مامون فحماوي على الجهود التي تبذلها الشرطة في المحافظة على سير المسيرة التعليمية في المحافظة .

ومن جهته اكد العقيد مامون على اهمية التواصل بين مؤسسة الشرطة وكافة مؤسسات الوطن لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني الذي يستحق الافضل دائما .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر