مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يلتقي الأهالي في بلدة رمون

تاريخ النشر: 2018/09/02 - 05:06 مساءا

رام الله - التقى اليوم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل الأهالي في بلدة رمون شرق محافظة رام الله والبيرة بحضور مدير مركز شرطة قرى شرق رام الله ورئيس المجلس القروي وعدد من الاعضاء ومدراء المدارس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن مركز الشرطة المجتمعي المتنقل في شرطة محافظة رام الله والبيرة نظم زيارة الى بلدة رمون شرق رام الله بهدف تعريف الأهالي بطبيعة عمل المركز والخدمات التي يقدمها، حيث التقى الرائد محمد برادعية مدير المركز المتنقل يرافقه عدد من ضباط التوعية والارشاد. وكان في استقبالهم المقدم علي منصور مدير مركز شرطة قرى شرق محافظة رام الله والبيرة ورئيس مجلس قروي رمون عبدالله بكر وعدد من الاعضاء ومدراء المدارس وممثلين عن مؤسسات القرية.

عرّف الرائد برادعية على طبيعة عمل المركز المتنقل والمتمثلة في استقبال شكاوى المواطنين وتوفير الامن في البلدات والقرى بالمناطق النائية والمهمشة، وقدم ضباط التوعية والارشاد كل ضمن تخصصه المحاضرات التوعوية والارشادية في مواضيع مختلفة ابرزها مكافحة تعاطي وترويج وتجارة وزراعة المخدرات ونشر ثقافة القانون والسلامة المرورية والحث على عدم ايستخدام المفرقعات والالعاب النارية والتنويه للجرائم الالكترونية وقضايا العنف الاسري وحماية التراث والآثار وغير ذلك من المواضيع الهامة للآباء والأمهات ولكافة الاعمار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر