مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يزور بيت دقو ومؤسساتها في ضواحي القدس.

مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يزور بيت دقو ومؤسساتها في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2018/09/02 - 05:02 مساءا

ضواحي القدس : التقى اليوم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل رئيس بلدية بيت دقو   وعدد من الاعضاء وبعض المواطنين في بلدة بيت دقو شمال غرب القدس المحتلة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن مركز الشرطة المجتمعي المتنقل في شرطة محافظة ضواحي القدس نظم زيارة الى بلدة بيت دقو بهدف التعريف بطبيعة عمل المركز والخدمات التي يقدمها، حيث التقى النقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل يرافقه عدد من ضباط التوعية والإرشاد برئيس مجلس محلي بيت دقو السيد احمد صالح وأعضاء المجلس  .


وقدم  النقيب عنان حسين منسق وحدة النوع الاجتماعي ومسير المركز شرحا عن طبيعة عمل المركز المتنقل والمتمثلة في استقبال شكاوى المواطنين وتوفير الامن لهم في البلدات والقرى بالمناطق النائية ، بالإضافة لإعطاء التدريبات والمحاضرات التوعوية والإرشادية في مواضيع مختلفة ابرزها مكافحة تعاطي وترويج وتجارة وزراعة المخدرات ونشر ثقافة القانون والسلامة المرورية والحث على عدم استخدام المفرقعات والألعاب النارية والتنويه للجرائم الالكترونية وقضايا العنف الاسري وحماية التراث والآثار وغير ذلك من المواضيع الهامة ولكافة الاعمار .


من جهته تقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير للشرطة على هذه الزيارة وعلى الجهد الكبير من اجل تطوير الخدمات للمواطنين متمنين الاستمرار بالتعاون المشترك لترسيخ الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي وفرض سيادة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر