الشرطة تشارك في إستقبال الطلبة الجدد بالعام الدراسي الجديد في قلقيلية

الشرطة تشارك في إستقبال الطلبة الجدد بالعام الدراسي الجديد في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/08/29 - 06:43 صباحا

قلقيلية – قام صباح اليوم نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد جهاد شتيوي ووفد من مديرية التربية والتعليم وعدد من ضباط شرطة المحافظة، بإستقبال الطلبة الجدد من الصف الأول الأساسي، كما قاموا بجولة تفقدية على عدد من المدارس وعلى القوة العاملة والمتواجدة أمام المدارس من منتسبي الشرطة كما قاموا بتوزيع الحلوى على الطلبة وجاء ذلك في أول يوم في العام الدراسي الجديد .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه ومنذ الصباح الباكر من اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد، إنتشرت عناصر الشرطة الفلسطينية والدوريات المرورية على الطرقات المختلفة والمفترقات وأمام المدارس في كافة أنحاء المحافظة، بهدف توفير الأمن والسلامة للطلبة وحماية أرواحهم حتى يمارسوا حياتهم التعليمية بنظام وهدوء ودون أي تشويش وتوفير الأجواء المناسبة لهم خلال العام الدراسي الجديد من أجل إنجاح المسيرة التعليمية .

وأضاف البيان، أن الشرطة قامت بتوزيع الحلوى على الطلبة الجدد من الصف الأول الأساسي، كما قاموا بعمل جولة تفقدية على عدد من المدارس والتقوا بمدرائها واطمأنوا على سير المسيرة التعليمية في أول يوم في العام الدراسي الجديد، وقدموا التهاني لأسرة التربية والتعليم والطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، حاثين إياهم على إستثمار الوقت في الدراسة منذ بداية العام لتحقيق أفضل النتائج، كما قاموا بزيارة تفقدية على منتسبي الشرطة الفلسطينية المتواجدين أمام المدارس وعلى المفترقات القريبة منها واطمأنوا على سير العمل فيها .

من جانبه قال العقيد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة المحافظة، أن الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم أنهت صباح اليوم إستعداداتها للعام الدراسي الجديد، مؤكدا أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والاستقرار لكافة الطلبة وبالتعاون الدائم والمستمر مع مديرية التربية والتعليم، كما أشاد باستعدادات مديرية التربية والتعليم في المحافظة مع بداية العام الدراسي الجديد .

ومن جانبها أشادت أ. نائلة فحماوي عودة مديرة مديرية التربية والتعليم بجهود شرطة محافظة قلقيلية، في حفظهم للأمن والأمان لكافة أهالي المحافظة وخاصة أبنائنا الطلبة مثمنة تواجدهم أمام كافة المدارس لتسهيل حركة دخول وخروج الطلاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر