مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يلتقي البلدية والمواطنين في بلدة سنجل

مركز الشرطة المجتمعي المتنقل يلتقي البلدية والمواطنين في بلدة سنجل
تاريخ النشر: 2018/08/27 - 05:11 مساءا

رام الله - التقى اليوم مركز الشرطة المجتمعي المتنقل رئيس بلدية سنجل د. معتز طوافشة وعدد من الاعضاء وبعض المواطنين في المسجد والمحلات التجارية واحد المقاهي في بلدة سنجل شمال رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن مركز الشرطة المجتمعي المتنقل في شرطة محافظة رام الله والبيرة نظم زيارة الى بلدة سنجل شمال رام الله بهدف التعريف بطبيعة عمل المركز والخدمات التي يقدمها، حيث التقى الرائد محمد برادعية مدير المركز المتنقل يرافقه عدد من ضباط التوعية والارشاد د. معتز طوافشة رئيس بلدية سنجل وعدد من الاعضاء.

عرّف الرائد برادعية على طبيعة عمل المركز المتنقل والمتمثلة في استقبال شكاوى المواطنين وتوفير الامن لهم في البلدات والقرى بالمناطق النائية ، بالإضافة لإعطاء التدريبات والمحاضرات التوعوية والارشادية في مواضيع مختلفة ابرزها مكافحة تعاطي وترويج وتجارة وزراعة المخدرات ونشر ثقافة القانون والسلامة المرورية والحث على عدم ايستخدام المفرقعات والالعاب النارية والتنويه للجرائم الالكترونية وقضايا العنف الاسري وحماية التراث والآثار وغير ذلك من المواضيع الهامة ولكافة الاعمار .

من جهته تقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير للشرطة على هذه الزيارة وعلى الجهد الكبير من اجل تطوير الخدمات للمواطنين، متمنين الاستمرار بالتعاون المشترك لترسيخ الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي وفرض سيادة القانون، وتحدث رئيس المجلس عن ابرز القضايا التي يعاني منها الاهالي خاصة انتشار المركبات غير القانونية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر