الشرطة وبالتعاون مع الصحة تنظم يوم طبي لطلبة مخيم الشرطي الصغير في جنين

الشرطة وبالتعاون مع الصحة تنظم يوم طبي لطلبة مخيم الشرطي الصغير في جنين
تاريخ النشر: 2018/08/01 - 12:15 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية صحة جنين اليوم يوماً طبياً لطلبة مخيم الشرطي الصغير المنعقد في مديرية شرطة المحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه شارك في اليوم الطبي ضباط فرع العلاقات العامة والاعلام والمشرفين على المخيم الصيفي والسيده رانيا خليل رئيس قسم التثقيف الصحي في مديرية صحة جنين وبمشاركة من قبل طلبة متطوعين من طلبة الجامعة العربية الامريكية – قسم التمريض والطلاب المشاركين في المخيم الصيفي البالغ عددهم (40) طالباً وطالبه .

وفي حديثها لطلبة المخيم بينت السيدة رانيا دور وعمل مديرية الصحة والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمراجعين لها بالاضافة الى التطرق الى مواضيع تتعلق باهمية الحفاظ على صحة الفرد والعائلة والاهتمام بالنظافة الشخصية والمنزلية والبيئة المحيطة وتناول الاغذية الصحية وممارسة التمارين الرياضية التي لها دور في الحفاظ على صحة الجسم وابعاده عن الامراض وكان ذلك بمشاركة من قبل طلبة الجامعة المشاركين .

كما قاموا باجراء فحص لاسنان الطلبة المشاركين وفحص لمستوى النظر لهم والطلب من الاطفال الذين يعانون من اشكاليات في النظر او في الاسنان المراجعة السريعة والفورية للطبيب المختص لتلقي العلاج .

كما وتم توزيع فرشاة ومعجون اسنان من قبلهم على كل طالب ليكون فحص الاسنان والعناية بها ليس نظريا فحسب بل تطبيق عملي للحفاظ عليها وسلامتها .

وابدى المشاركين في الزيارة اعجابهم بمدى الانضباطية العالية التي يتمتع بها اطفال المخيم وتفاعلهم مع المعلومة المقدمة وطرح الاسئلة والاستفسار للافادة من المعلومة المقدمه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر