الشرطة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية تنظم محاضرة حول الاغذية الفاسدة لطلبة مخيم الشرطي الصغير في جنين

تاريخ النشر: 2018/07/30 - 05:17 مساءا

جنين – نظمت الشرطة  وبالتعاون مع الضابطة الجمركية محاضرةً اليوم حول موضوع الاغذية الفاسدة والمنتهية الصلاحية وطرق التخزين لها لطلبة مخيم الشرطي الصغير المنعقد في مديرية شرطة المحافظة.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المحاضرة التي قدم مادتها النقيب رامي ابو عره مدير فرع العلاقات العامة في جهاز الضابطة الجمركية تناولت مواضيع حول بطاقة التعريف التي توضع على مغلفات المواد الغذائية واهمية التاكد من تاريخ الصناعة والانتهاء لصلاحية المادة الاستهلاكية واذا كانت هذه التواريخ حقيقية ام مزورة او مطبوع بطريقة ملفتة لنظر المستهلك توحي بان هناك تلاعب بها وذلك لاطالة مدة صلاحية المنتج وكذلك التلاعب في بعض المنتجات بعد انتهاء مدة الصلاحية وترويجها على انها قابلة للاستهلاك وغير فاسده بالاضافة الى التاكيد على اهمية تشجيع المنتج الوطني لما في ذلك من دعم للاقتصاد الوطني ودعم الايدي العاملة والحد من البطالة.

كما وتم عرض لبعض السلع والتي تم ضبطها ومصادرتها من محال تجارية تبين من خلال فحصها بان هناك تلاعب في تواريخ مدة الصلاحية والانتهاء وكذلك مصادرة ما تعرض منها لتلف جراء سوء الحفظ والتخزين وذلك لزيادة الوعي ونشر الفائدة  .

وتخلل المحاضرة التي شارك فيها (40) طالب من طلبة المخيم طرح الاسئلة والاستفسارات والاجابة عليها ولاقت الاستحسان من قبلهم لاهمية المعلومة المقدمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر