الشرطة تقبض على شخصين يشتبه بهما القيام بالسرقة والتهديد في رام الله

الشرطة تقبض على شخصين يشتبه بهما القيام بالسرقة والتهديد في رام الله
تاريخ النشر: 2018/07/26 - 05:24 مساءا

رام الله – ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين يشتبه بقيام أحدهما بسرقة مبلغ مالي من محل تجاري و قيام الآخر بتهديد مواطن وشتمه من خلال رسائل عبر الهاتف في قضيتين منفصلتين في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على شكوى تلقتها الشرطة مفادها قيام مجهولين بسرقة مبلغ 1100 شيكل من محل تجاري في بلدة غرب محافظة رام الله والبيرة.

على الفور توجهة قوة من المباحث العامة الى المحل وتبين وجود خلع بشباك المحل، وبعد إجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخص من ذوي السوابق يسكن في البلدة، وتم القاء القبض عليه وبالاستماع لأقواله أفاد بقيامه بسرقة المبلغ ليلاً بعد ان شاهد مكان حفظها داخل المحل من قبل المشتكي . 

وفي سياق منفصل، وبعد تلقي الشرطة شكوى من مواطن مفادها تلقيه رسائل شتم وتهديد عبر هاتفه المحمول من شخص مجهول، وبعد إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخص من محافظة قلقيلية، تمكنت شرطة المباحث العامة في رام الله وبالتعاون مع شرطة مباحث قلقيلية من إلقاء القبض عليه وإحضاره الى رام الله وضبط بحوزته الشريحة التي استخدمها بالاتصال وتهديد المشتكي، وبسماع أقواله أفاد بقيامه بالتهديد والشتم المشتكي .

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهما وتحويلهما إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر