الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية في المخيم الصيفي (القدس في قلوب أطفالنا) في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية في المخيم الصيفي (القدس في قلوب أطفالنا) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2018/07/24 - 11:19 صباحا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية شرطية للأشبال والزهرات المشاركين والمشاركات في المخيم الصيفي ( القدس في قلوب أطفالنا ) والذي يقام في مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية في مدينة قلقيلية وبتنظيم من قبل الإغاثة الطبية الفلسطينية وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأن ضباط وضباط صف من شرطة قلقيلية قاموا بتنظيم زيارة للمخيم الصيفي الذي ينظم في مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية بعنوان ( القدس في عيون أطفالنا) والقوا سلسلة محاضرات توعوية شرطية تثقيفية وتحدثوا خلالها حول ماهية العمل الشرطي وأقسامه والمهام التي توكل لهذه الأقسام لأداء الواجب الشرطي المتلخص في حفظ أمن وأمان المواطن ومقدراته كما تحدثوا عن علاقة الشرطة بالمواطن، وقدموا لهم محاضرات في التوعية والسلامة المرورية وذلك بحضور ومشاركة المنشطين والمنشطات في المخيم الصيفي .

مبين لهم خلالها بأن الشرطة حريصة على التواصل معهم ولقائهم لكونهم شريحة أساسية في بناء المجتمع وتقدمه ولأهمية إيجاد الجيل الواعي الملتزم بالقانون والنظام يسعى لتطبيقه والالتزام به كما تم تنظيم فقرات ترفيهية للأشبال والزهرات في المخيم الصيفي .

ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الأشبال والزهرات المشاركين والمشاركات في المخيم الصيفي ورغبتهم في لقاء الشرطة باستمرار والإفادة من المعلومات التي تقدمها الشرطة لهم بهدف بث التوعية والإرشاد .

وثمن القائمين على المخيم الصيفي الدور الريادي لشرطة المحافظة في بث التوعية والإرشاد اللازمين ودورهم في إنجاح فعاليات ونشاطات مؤسسات المجتمع وفعالياته وزيارتهم المتواصلة للمخيمات.

وخلال الزيارة للمخيم الصيفي قدمت إحدى الطفلات والزهرات المشاركات في المخيم الصيفي قصيدة باللغة الانجليزية عنوانها (شكرا لرجل الشرطة لزيارتنا في المخيم الصيفي)  ولاقت هذه القصيدة والأنشودة إعجاب الحاضرين والمشاركين في المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر