الشرطة تنظم يوم مروري للمشاركين في مخيم رواد الغد في الخليل

تاريخ النشر: 2018/07/16 - 10:48 صباحا

        الخليل :  نظمت الشرطة اليوم يوما مروريا لمنتسبي مخيم رواد الغد الصيفي والمنعقد في المركز الكوري الفلسطيني في مدينة  الخليل .    

 وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن فعاليات الشرطة التوعوية الموجهة لمنتسبي المخيمات الصيفية والهادفة لرفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية والمرورية لديهم , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة المرور يوما مروريا لمنتسبي مخيم رواد الغد في المركز الكوري الفلسطيني بمشاركة وحضور 100 طالبة  " .

وتحدث خلال هذا اليوم النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور عن عمل جهاز الشرطة وتحديدا شرطي المرور وعن القوانين التي يستدل بها خلال تأديته لمهامه بالشارع العام , شارحا اليات التعامل مع الطريق العام وذلك بعد الانتباه للإشارات الضوئية والشواخص المرورية بعد تقديم شرح مفصل عنها , كما قامت الطالبات بعمل شواخص واشارات مرورية تم استخدامها من قبلهن خلال تدريب ميداني في ساحة المركز .

من جانبها شكرت إدارة المركز الكوري الفلسطيني جهاز الشرطة على تعاونهم الدائم والمستمر في مجال التوعية التثقيفية الموجهة للأطفال والتي تعمل على صقل تفكيرهم وتوسيع مداركهم , متمنين المزيد من الشراكة الهادفة لرفع هذا الوعي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر