الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في المخيم الصيفي بناة الغد في نابلس

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد للمشاركين في المخيم الصيفي بناة الغد في نابلس
تاريخ النشر: 2018/07/15 - 05:18 مساءا

نابلس - قدمت اليوم الشرطة التوعية والإرشاد محاضرات استهدفت الأطفال المشاركين في مخيم صيفي بناة الغد، الذي نظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية في نابلس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة محافظة نابلس بالتعاون مع جمعية التنمية الوطنية الفلسطينية في نابلس نظمت اليوم محاضرة توعية وإرشاد استهدفت ما يقارب 120 مشارك ومشاركة أعمارهم تتراوح ما بين 8 - 14عام، عقدت في مدرسة سعيد عامر الأساسية في مدينة نابلس.
وأضاف البيان أن المقدم امجد فراحته مدير العلاقات العامة لشرطة محافظة نابلس قدم المحاضرة وتحدث بها عن مخاطر الانترنت والجرائم الكترونية والشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي وإخطارها  وكيفية تامين حساباتهم وتأمينها بشكل جيد يصعب اختراقه ولا يشكل خطر على الطلاب.
من جانبه أشاد رئيس جمعية التنمية الوطنية السيد أيمن سلامه بجهود شرطة محافظة نابلس وأهمية تواصلها مع المخيمات الصيفية بهدف التوعية من خلال التعريف بمهام الشرطة الفلسطينية وسبل التعاون وحماية الأطفال والطلاب والطالبات من مخاطر ومغريات العصر وعدم جرهم نحو الانحراف الأخلاقي والسلوكي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر