الشرطة تحتفل بيوم الشرطة الفلسطينية وتنظم عدد من الفعاليات في بيت لحم

الشرطة تحتفل بيوم الشرطة الفلسطينية وتنظم عدد من الفعاليات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/07/01 - 11:56 صباحا

بيت لحم_ احتفلت مديرية شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم بيوم الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الأول من تموز في كل عام ونظمت عدد من الفعاليات بهذه المناسبة .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل صباح اليوم في مكتبه المهنئين من الأجهزة الأمنية والمواطنين بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الأول من تموز في كل عام حيث قدم الزوار التهاني لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد الشلبي بهذه المناسبة  .

وأكد البيان أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم رحب بالضيوف وثمن حضورهم لمشاركة الشرطة احتفالهم بيوم الشرطة الفلسطينية وذلك خلال استضافته لهم في مكتبه ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكدا على ان الشرطة وجدت من اجل المواطن والحفاظ على أمنه واستقراره وحماية ممتلكاته .

وفي نفس السياق نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة وبالتعاون مع مركز الشرطة المتنقل وفرع المرور وفرع الشرطة الخاصة عدة فعاليات ونشاطات تمثلت بتوزيع الحلوى والمنتشورات التوعوية على المواطنين وسائقي المركبات على مفارق محافظة بيت لحم وزيارة عدد من المؤسسات في قرية حوسان غربي محافظة بيت لحم وذلك بمناسبة يوم الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر