محافظ طوباس وقادة الاجهزه الامنيه وعدد من المؤسسات يشيدون بالشرطة بمناسبة يوم الشرطة بطوباس

محافظ طوباس وقادة الاجهزه الامنيه  وعدد من المؤسسات يشيدون بالشرطة بمناسبة يوم الشرطة بطوباس
تاريخ النشر: 2018/07/01 - 11:40 صباحا

طوباس- زار اليوم عطوفة محافظ محافظة طوباس الاخ احمد الاسعد وقادة الاجهزه الامنيه وأمين سر الاقليم ورئيس بلدية طوباس  ومدير التربيه والتعليم ومدير التنميه الاجتماعيه وعدد من المؤسسات والمواطنين مديرية شرطة محافظة طوباس ، حيث كان في استقبالهم العقيد هيثم دغلس  مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات في مقر المديرية بالمحافظة   .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارات جاءت من اجل تقديم التهاني والتبريك من قبل المؤسسات  بيوم الشرطة الفلسطينية حيث اشاد عطوفة المحافظ احمد الاسعد بجهاز الشرطة ممثلا بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ونقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله لمنتسبي شرطة المحافظة.
مضيفا البيان إن مبادرة هذه المؤسسات تأتي تكريما و اعتزازا  بالدور الوطني الذي يقوم به رجال  الشرطة  الفلسطينية في حماية أرواح و  ممتلكات المواطنين،  بكل تفان و صدق و إخلاص في أداء  هذا الواجب المقدس ، وكانوا أيضا محل إشادة وثناء وتقدير كافة المؤسسات لحسن أدائهم في العمل ومعاملتهم مع الجمهور.

من جهته أكد العقيد هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس إن جهاز الشرطة يسير بخطوات ثابتة  نحو التميز في الأداء ، و أنه حقق الكثير من الانجازات سواء على مستوى حفظ الأمن و بسط سيادة القانون أو على زيادة التواصل و الشراكة مع مجتمعنا الفلسطيني بكل فئاته و مؤسساته.
وفي نهاية اللقاء قدم  العقيد دغلس كل الشكر والتقدير لعطوفة المحافظ وقادة الاجهزه الامنيه وامين سر الاقليم ورئيس بلدية طوباس ومدير التربيه والتعليم والتنميه الاجتماعيه  و المؤسسات على هذه اللفته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر