الشرطة تنظم لقاء جماهيري مع المجلس القروي و الاهالي ببلدة ياسوف بمحافظة سلفيت

الشرطة تنظم لقاء جماهيري مع المجلس القروي و الاهالي ببلدة ياسوف بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2018/06/25 - 06:18 مساءا

سلفيت -  نظمت الشرطة الیوم وبالتعاون مجلس قروي ياسوف لقاء جماهيري حضره الأھالي ووجهاء البلدة في قاعة المجلس القروي بياسوف بمحافظة سلفيت .

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبحضور العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والاقسام والاخ نشأت عبد الفتاح رئيس المجلس القروي وعدد من وجهاء واهلي بلدة ياسوف، فقد تم تنظيم لقاء جماهيري بهدف الوقوف على احتیاجات المواطنین والاطلاع على مشاكلهم  والعمل على حلها .

بداية رحب الاخ نشأت عبد الفتاح رئيس المجلس القروي بالعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق له من الضباط، مشیداً بجهود مديرية الشرطة التي تبذلها في سبیل نشر الأمن والنظام وبسط سیادة القانون والحفاظ على حقوق المواطنین، داعیاً لضرورة تعزیز التعاون المشترك بما فيه مصلحة لكافة سكان البلدة والوقوف معا لمواجهة  المخالفات والظواهر السلبية .

من جانبه قدم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة جزيل الشكر لأهالي البلدة على حسن الاستقبال، مؤكدا حرص الشرطة الدائم بالحفاظ على أمن المواطن وحقوقه وصون كرامته وتوفیر كل ما یلزم من أجل أن ینعم أھل البلدة بالأمان بعیداً عن أي مظهر من المظاھر السلبیة التي تؤرق المواطن وتمس بالنظام والأمن العام، موضحاً بأن هذا اللقاء والاجتماع بداية للقاءات اخرى بكافة  بلدات وقرى المحافظة، من اجل العمل سويا ضمن  إطار القانون لتوفير اجواء الامن والامان للجميع .

وتخلل اللقاء العدید من التساؤلات التي تتعلق بواقع البلدة من قبل الحضور وتم الاجابة والرد عليها من قبل مدير شرطة المحافظة وضباط الشرطة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر