الشرطة تنظم لقاء جماهيري مع الأهالي ووجهاء العشائر ببلدة سعير في الخليل

الشرطة تنظم لقاء جماهيري مع الأهالي ووجهاء العشائر ببلدة سعير في الخليل
تاريخ النشر: 2018/05/28 - 12:26 مساءا

  
الخليل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع بلدية سعير لقاء جماهيري حضره الأهالي ووجهاء العشائر بمقر بلدية سعير قضاء الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف الوقوف على احتياجات المواطنين والاطلاع على مشاكلهم , نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع بلدية سعير لقاء جماهيري حضره عدد كبير من الأهالي والمواطنين ووجهاء العشائر وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية وذلك بحضور ومشاركة 200 شخص داخل مقر البلدية " .

وقد رحب الاستاذ فهمي الشلالدة رئيس بلدية سعير بالعقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل وبالوفد المرافق له من ضباط الشرطة , مشيداً بالجهود العظيمة التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر الأمن والنظام وبسط سيادة القانون والحفاظ على حقوق المواطنين , داعياً لضرورة تعزيز التعاون المشترك بما فيه مصلحة لكافة سكان البلدة والوقوف صفاً واحدا لمواجهة التحديات والمظاهر السلبية والقضاء عليها .

من جانبه تقدم العقيد أبو الرب ببالغ التحية والتقدير لأهالي بلدة سعير وهي بلدة الشهداء , مؤكد حرص جهاز الشرطة الدائم بالحفاظ على أمن المواطن وحقوقه وصون كرامته وتوفير كل ما يلزم من أجل أن ينعم أهل البلدة بالأمان بعيداً عن أي مظهر من المظاهر السلبية التي تؤرق المواطن وتمس بالنظام والأمن العام , مشيداً بما قدمه أهالي البلدة من تضحيات جسام في سبيل إقامة الدولة الفلسطينية , موضحاً بأن جهاز الشرطة سيعمل وضمن إطار القانون للقضاء على كافة المظاهر السلبية التي تعيشها البلدة بالشراكة مع كافة الفئات والمؤسسات المجتمع .

وخلال اللقاء استمع العقيد أبو الرب للعديد من التساؤلات التي تتعلق بواقع البلدة والتحديات التي تواجهها ودور الشرطة في حلها وتقديم التسهيلات للمواطنين للرقي بالوضع الأمني داخل البلدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر