الشرطة تنظم محاضرة توعية لعدد من الأمهات حول مخاطر الانترنت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية لعدد من الأمهات حول مخاطر الانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2018/05/06 - 11:33 صباحا

 الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لعدد من ربات البيوت والأمهات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت في مدرسة فلسطين الأساسية بمدينة الخليل .

       وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه واستمرارا لجهود الشرطة الهادفة والمتواصلة لنشر التوعية من مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع وحدة الجرائم الالكترونية اليوم محاضرة توعية بهذا الخصوص لعدد من ربات البيوت والأمهات في مدرسة فلسطين الأساسية بحضور ومشاركة 100 سيدة " .

وقد تحدث الملازم اول مهند الحموري مسئول قسم التوعية بوحدة الجرائم الالكترونية خلال اللقاء عن سلبيات الاستخدام الخاطئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسات ذلك على المستخدم نفسه وعائلته ومحيطه بالكامل , داعيا الأمهات إلى ضرورة مراقبة الأبناء جيدا حال استخدامهم للانترنت وعدم ترك الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر في أيدي الأبناء لساعات طويلة لتجنب وقوعهم ضحايا للجرائم الالكترونية  , مشيرا إلى بعض الإجراءات والأساليب التي تساعد في تصفح الانترنت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل آمن .
من جانبها تقدمت مديرة المدرسة الأستاذة نفين التميمي ببالغ الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على جهودها المميزة في نشر التوعية اللازمة من مخاطر الانترنت , داعياً إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات المفيدة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر