الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في جنين

الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2018/05/02 - 12:52 مساءا

جنين - بحثت الشرطة وغرفة تجارة و صناعة جنين اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في جنين.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها الاستاذ عمار ابو يعيش رئيس الغرفة التجارية والوفد المرافق لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام .


ودار الحديث اثناء اللقاء حول اهمية التعاون المشترك ما بين الغرفة التجارية الصناعية وشرطة المحافظة في معالجة ووضع حلول لبعض القضايا وذلك للنهوض بالمدينة وخدمتها والتطرق كذلك الى اليات انجاح فعاليات مهرجان التسوق المزمع تنظيمه في مدينة جنين ودور شرطة المحافظة الاكيد في انجاح هذه الفعالية والذي سيفتتحه دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

 

واكد الاستاذ عمار ابو يعيش على اهمية التنسيق والتعاون الدائم لما في ذلك من دفع لعجلة النمو والتطور التجاري والاقتصادي للمدينة وللمحافظة بشكل عام .

مثمنا كذلك جهود شرطة المحافظة المبذولة والحثيثة التي تقوم بها في توفير الأمن والاستقرار وقدرتها على تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين مما ينعكس بالايجاب على الحالة التجارية والاقتصادية و الحفاظ على الصورة الحضارية للمدينة وعراقتها.

من جانبه أكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي على حرص شرطة المحافظة على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع وفعالياته في سبيل تحقيق المصلحة العامة وتسخير الامكانات في سبيل تحقيق ذلك .
والحرص الاكيد على مثل هذه القاءات والتواصل المجتمعي التي تقوم به شرطة المحافظة لتلمس الاحتياجات المجتمعية وتلبيتها تحقيقاً لامن وامان ومصلحة المجتمع والمواطن.

كما وثمن دور الغرفة التجارية في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية و تنشيط الحركة التجارية ومتابعتها ودعمها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر