اللواء حازم عطا الله يستقبل رئيس وزراء ولاية براندنبيرغ الألمانية

اللواء حازم عطا الله يستقبل رئيس وزراء ولاية براندنبيرغ الألمانية
تاريخ النشر: 2018/05/02 - 11:28 صباحا

المديرية العامة للشرطة - استقبل السيد اللواء حازم عطا الله مديرعام الشرطة اليوم في مكتبه رئيس وزراء ولاية براندنبيرغ الألمانية د. دايتمار وودكي والوفد المرافق له .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا الله رحب بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله، شاكراً لهم مساهمة جمهورية ألمانيا الفيدرالية  في دعم مؤسسة الشرطة الفلسطينية بالامكانيات اللوجستية و التدريبية لما له الاثر في تحسين عمل مؤسسة الشرطة الفلسطينية ، والتي كان منها دائرة البصمات في الشرطة ، مؤكدا على اهمية هذه الدائرة في تحقيق العدالة ومجال محاربة الجريمة بالأساليب والتقنيات الحديثة كما تحدث سيادته عن معيقات عمل الشرطة واهمها الاحتلال .


واكد سيادة اللواء على التعاون المشترك  في مشروع البصمات الذي بدأ العمل به منتصف عام 2009 حيث تم انشاء النظام الألي للتعرف على البصمات AFIS وكذلك انشاء فرق مسرح الجريمة للعمل في كافة المحافظات من اجل الوصول الى مهنية عالية في العمل ومجتمع خالي من الجريمة.


من جهته عبر د. دايتمار وودكي عن شكره وامتنانه للواء حازم عطا الله على حفاوة الاستقبال،  واكد ان الشرطة الفلسطينية متطورة في عملها وادائها كما اكد على الاستمرار في تقديم الدعم الالماني في المجالات اللوجستية والتدريبية، وابدى تفهمه لما طرحه اللواء حازم عطا الله  حول المعيقات والتحديات . 



واضاف البيان ان الوفد برفقة السيد اللواء حازم عطا الله قام بزيارة الى دائرة البصمات  حيث كان في استقبالهم العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والمقدم  سعيد نصر مدير دائرة البصمات   ، استعرض خلالها المقدم سعيد نصر طبيعة عمل دائرة البصمات واهميتها في الكشف عن الجرائم ومساهمتها الفعاله في تحقيق العدالة، ومدى التطور المستمر الذي وصلت إليه في مجال الإجراءات التشغيلية لدعم قطاع العدالة للوصول لنتائج صحيحة من أجل محاكمة عادلة ، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الشرطة في خدمة المجتمع بكافة المجالات .

وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الهداية التذكرية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر