الشرطة تنهي استعداداتها بمناسبة أعمال الدورة الـ23 للمجلس الوطني في رام الله

الشرطة تنهي استعداداتها بمناسبة أعمال الدورة الـ23 للمجلس الوطني في رام الله
تاريخ النشر: 2018/04/30 - 10:07 صباحا

رام الله – أنهت الشرطة اليوم استعداداتها بمناسبة انعقاد أعمال الدورة الـ 23 للمجلس الوطني الفلسطيني وسط حضورعربي ودولي، وممثلين عن فصائل فلسطينية، من مختلف الساحات التي يتواجد فيها أبناء شعبنا، مساء اليوم الاثنين 30/4/2018 في رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وبناءً على خطة اعدت بعناية واهتمام كبير تحت اشراف السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، من أجل تأمين حركة السير ومرافقة الوفود المشاركة من أماكن اقامتهم الى مكان انعقاد أعمال الدورة الـ 23 للمجلس الوطني الفلسطيني في قاعة أحمد الشقيري للمؤتمرات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، ووضعت الخطة بالتشاور والتنسيق الكامل مع المحافظة والمؤسسة الأمنية والبلديات وستنفذ بالشراكة ما بين شرطة محافظة رام الله والبيرة وشرطة ضواحي القدس والشرطة الخاصة ووحدة شرطة الحراسات المركزية.

وأكد العقيد الحاج بأن الخطة تقضي باستنفار شرطة محافظة رام الله والبيرة بكافة مراكزها وإداراتها وأقسامها، وتهدف الخطة لنشر عدد كبير من الدوريات الراجلة والمحمولة والثابتة، وستعمل الشرطة من أجل الحفاظ على حركة المواطنين المعتادة وبنفس الوقت تهتم بتأمين وتسهيل ومرافقة حركة الوفود المشاركة من مقرات اقامتهم الى قاعة أحمد الشقيري للمؤتمرات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، و تأمين مختلف الفنادق واماكن اقامة الضيوف والشخصيات الرسمية.

وأضاف البيان، أنه الشرطة ستقوم بشكل مؤقت وجزئي باغلاقات بعض المفارق خاصة في شارع الارسال بالقرب من المقر الرئاسي خلال مرور مواكب الضيوف والمشاركين.

وتهيب الشرطة بالمواطنين أبناء المحافظة وزوارها بضرورة التعاون واحترام النظام العام والإلتزام بتعليمات الشرطة ورجال الأمن من أجل توفير الأمن والأجواء المناسبة لفعاليات المؤتمر.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر