اللواء حازم عطا الله يستقبل عدد من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل

اللواء حازم عطا الله يستقبل عدد من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل
تاريخ النشر: 2018/04/28 - 11:49 صباحا

الخليل : استقبل اليوم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية  عددا من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في مديرية شرطة محافظة الخليل  . 

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وبناء على التنسيق المسبق الذي تم بين شرطة المرور والعلاقات العامة والاعلام بالشرطة وجامعة البوليتكنك والذي يتضمن تدريب عدد من الطلبة على إجراءات السلامة المرورية من النواحي النظرية والعملية , فقد قام عدد من طلاب الجامعة اليوم بزيارة مديرية شرطة المحافظة " .

وأضاف البيان بأن الطلاب قد التقوا في بداية الزيارة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والذي بدوره رحب بهم  وأشاد بالتعاون المستمر مع جامعة بوليتكنك فلسطين والذي يعكس مدى العلاقة التي تجمع ما بين المؤسستين بغرض تعميم ونشر الثقافة الأمنية بين طلاب وطالبات الجامعة , مؤكدا استعداد جهاز الشرطة الدائم لتقديم كل ما يلزم من مساعدة تهدف الى دعم وتعزيز المسيرة التعليمية في المحافظة .

من جانبهم اعرب الطلاب عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشرطة الفلسطينية وعلى تعاونهم الدائم والمستمر في دعم الطلبة من خلال تدريبهم بمراكز الشرطة او بالمساعدة بمجال الأبحاث العلمية , املين دوام استمرار العطاء والتعاون المشترك.

وفي اطار زيارته لمديرية شرطة محافظة الخليل اجتمع سيادة اللواء مع العقيد احمد أبو الرب مدير شرطة المحافظة ومدراء المراكز والإدارات المتخصصة , حيث نقل سيادته تحيات فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن القائد الأعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله للجميع , مشيدا برجال الشرطة وتضحياتهم الجسام والتي نستذكرها بكل مناسبة مما يجعلها مرجعا لتضحياتنا ومنهلا يفيض بمشاعر الصدق والوفاء , داعياً جميع الضباط إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد وتوظيف جميع الطاقات والخبرات الشرطية من أجل تطوير هذه المؤسسة وتحقيق أعلى مستوى من الأمن والاستقرار الاجتماعي في مجتمعنا وحماية أفراده وممتلكاته العامة والخاصة وذلك من خلال العمل كفريق واحد وأسرة واحدة .

وفي ختام الزيارة تقدم سيادة اللواء حازم عطا الله بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين بشرطة محافظة الخليل متمنيا لهم التوفيق والسداد في أداء أعمالهم الموكلة اليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر